الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تنشر فيديو على تويتر

كيف تنشر فيديو على تويتر

كيف تنشر فيديو على تويتر؟ أصبحت وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي من أكثر ما يهتم به المستخدمون على الإنترنت في الفترة الأخيرة، ومن ضمن أشهر وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي هو موقع “تويتر” الذي له العديد من الخصائص والتي تختلف عن غيره وتميزه عن منافسيه، ولكن كيف أرفع فيديو على تويتر؟ فتابعونا من خلال السطور القادمة.

مميزات تويتر وفكرة إنشائه

مميزات تويتر وفكرة إنشائه

موقع تويتر يتيح نشر مقاطع فيديو وأيضًا يتيح نشر صيغ فيديو بصيغة GIF التي انتشرت في الأيام الأخيرة ويتيح أيضًا إضافة استطلاع رأي بالإضافة إلى نشر تغريدة لا تزيد عن 140 حرف.

ولنشر أي فيديو على تويتر ما علينا إلا الضغط على خيار “إضافة صور أو فيديو” وسنجد الرمز الخاص به على شكل كاميرا فوتوغرافية، بالإضافة إلى إمكانية رفع صور أيضًا من خلال هذا الخيار.

أما الخيار الثاني  وهو “أضف ملف GIF” سنجده الخيار الثاني والذي من خلاله يمكن رفع ملف فيديو بنفس الصيغة المذكورة، أما الخيار التالي هو الخيار الخاص باستطلاع الرأي، والخيار الأخير خاص بتحديد الموقع الجغرافي لصاحب التغريدة.

الكلمات المفتاحية:
كيف تنشر حسابك في تويتر,كيف تنشر فيديو على الانترنت,كيف تنشر فيديو على تويتر,كيف تنشر فيديو في تويتر,كيف تنشر مواضيعك في تويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تشاهد منزلك عبر الاقمار الصناعية

كيف تشاهد منزلك عبر الاقمار الصناعية

كيف تشاهد منزلك عبر الاقمار الصناعية؟ مشاهدة أي منطقة في الكرة الأرضية من خلال الأقمار ...