الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تنشر مواضيعك في تويتر

كيف تنشر مواضيعك في تويتر

موقع تويتر من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي الأكثر استخداماً للشخصيات الشهيرة مثل الفنانين والمطربين ولاعبي كرة القدم العالمية وأيضاً يتابعه عدد كبير من المسئولين في الدولة لذلك فهو عبارة عن مجتمع صغير يستطيع أي شخص عادي يملك حساب شخصي على تويتر أن يوجه رأيه لأي شخصية مفضلة له ويعبر عن ما بداخله.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%83%d8%aa%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aa-%d9%81%d9%8a-%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%aa%d8%b1-%d8%9f1

ونلاحظ أن هناك بعض المدونين في موقع تويتر يريدوا أن ينشروا مواضيعهم على تويتر فيقوموا بإرسال كل موضوع على حدا فكل موضوع سيقوم المدون بنشره بطريقة يدوية متعبة لذلك فهذه الطريقة ليست هي الأفضل لأنها تستغرق الوقت والجهد وأيضاً تعمل على تشويش كل من يتابع مواضيعك وآرائك الشخصية حيث أنك إذا كنت تملك عدد متابعين كبير إلى حد ما ستجد أن هناك من يريد أن يتابعك لحظة بلحظة ويحب أن يقرأ آرائك الشخصية وماذا تعمل طوال اليوم وما هي اهتماماتك ومنهم من يرى أن مواضيعك تعود له بالفائدة على المستوى الشخصي.

وهناك طريقة لنشر مواضيعك على موقع تويتر فبعض المدونين يقوموا بتركيب سكربت ولكن مازال الأفضل هي خدمات ويب 2.0 ولكننا اليوم سنقدم طريقة أخرى ناجحة لنشر مواضيعك على تويتر بكل سهولة وذلك عن طريق Google Reader فهذا الأمر المدهش يجعلك تقوم بنشر كل ما تقرأه وكل مواضيعك على موقع تويتر بضغطة واحدة على مشاركة ستتمكن من نشر مواضيعك بنجاح.

وهناك طريقة ناجحة أخرى تجعلك تقوم بنشر كل مواضيعك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مما يوفر عنك عناء النشر اليدوي وهذه الطريقة عن طريق استخدام موقع TwitterFeed.

طريقة نشر مواضيعك على موقع تويتر بسهولة وسرعة عن طريق استخدام موقع  (TwitterFeed):

  • قم بالدخول على موقع TwitterFeed.
  • قم بتسجيل الدخول كمشترك عن طريق login ومن الممكن أن تقوم بتسجيل الدخول مباشرة إذا كان لديك حساب OpenID أو حسابات أخرى مثل جوجل Google أو فليكر Flickr أو أي حساب آخر شبيه والطريقة الثانية هي أنك تدخل الموقع بدون تسجيل كضيف فقط عن طريق register.
  • بعد الدخول إلى الموقع وإتمام عملية التسجيل بنجاح قم باختيار Create new feed.
  • بعدها كل ما عليك هو ملء الفراغات بالبيانات المناسبة.
  • بعدها سنتعرف على طريقة نشر المواضيع المشاركة في Google Reader.
  • والطريقة هي كتابة عنوان الخلاصات الخاصة بالموضوع المشارك في Google Reader والذي نريد نشره على سبيل المثال عنوان صفحة المواضيع المشاركة :

http://www.google.com/reader/shared/13176412110649852573

  • يتم البحث عن رابط Atom Feed في الصفحة وهو يعبر عن رابط الخلاصات .
  • نقوم بنسخ الرابط ووضعه في المكان المخصص في عنوان الخلاصات.
  • وبالتالي سنقوم بنشر رابط الموضوع ووضعه على موقع تويتر بكل سهولة.
  • والميزة أيضاً في هذا الموقع أنه من الممكن أن تشارك صورة التي تريد نشرها على موقع Flickr
  • يمكن استخدام هذا الأمر لأي رابط خلاصات تريد مشاركته وليس شرطاً أن يكون مواضيع التابعة لمدونتك فقط أو المواضيع المشاركة في Google Reader.
  • وبهذه الطريقة نكون قد قمنا بنشر مواضيعنا بكل بساطة على موقع تويتر.

وهذا أيضاً فيديو توضيحي يوضح لك طريقة مشاركة مواضيعك تلقائياً على موقع تويتر :

الكلمات المفتاحية:
كيف تنشر حسابك في تويتر,كيف تنشر فيديو في تويتر,كيف انشر مواضيعك على الفيس بوك,كيف تنشر مواضيعك في الفيس بوك,كيف تنشر مواضيعك في قوقل,كيف تنشر مواضيعك في تويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي ويندوز 8 سريع بدون برنامج

كيف تجعل ويندوز 8 سريع بدون برنامج

نظام الويندوز هو إحدى أنظمة التشغيل، والتي قامت بإنشائها شركة ميكروسوفت العالمية الشهيرة، ويعتبر ويندوز ...