الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تهكر كلاش اوف كلانس 2017

كيف تهكر كلاش اوف كلانس 2017

ما هي لعبة كلاش اوف كلانس؟

حيث تقوم فكرة لعبة كلاش أوف كلانس على القيام بالسماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص، حيث يقوم اللاعب بالكثير من المهمات العسكرية كتدريب الجنود، وأيضا مهاجمة اللاعبين الآخرين وذلك للحصول على الذهب والإكسير، في حين يستطيعون بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم المختلفة، لذا فإن اللاعبون يستطيعون استخدام خاصية الدردشة المحملة في اللعبة والتواصل أثناء اللعب، وكذلك استدعاء الدعم من أصدقائهم وأقربائهم المختلفين.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%87%d9%83%d8%b1-%d9%83%d9%84%d8%a7%d8%b4-%d8%a7%d9%88%d9%81-%d9%83%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b3-%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7%d8%9f1

طبقات القوات:

حيث تتشكل القوات في لعبة كلاش اوف كلانس من ثلاث طبقات، الطبقة الأولى، وأيضا الطبقة الثانية والطبقة الثالثة، إضافة إلى قوات الإكسير الأسود والإبطال المختلفين.

بداية الطبقة الأولى: حيث أنها تتشكل من البرابرة، ورامية السهام، والغوبلن (سارق الموارد) .

بينما الطبقة الثانية: تتشكل من العمالقة، وكاسروا الجدران أيضا (فرقة من الهياكل العظمية التي تحمل القنابل)، والمناطيد وأيضا الذين يهاجمون الدفاعات (يركبه كاسر الجدران الذي يرمون القنابل) والسحرة المختلفين.

وبينما الطبقة الثالثة: فهي تتشكل من التنانين، والمعالجين، والبيكا (هو مدرع يحمل سيفا كبير وله أسماء كثيرة والتي منها فارس الظلام ولكن اسم بيكا هو رمز اختصار للأسماء).وأيضا هناك التنانين الصغيرة وعاملوا المنجم.

بينما قوات الإكسير الأسود:

فهي تتشكل هذه القوات من الغوليم وراكبوا الخنازير ( فهم رجال يهاجمون الدفاعات بالمطارق) وهناك أيضا كائنات المنيون وفالكيري(فتاة ذات شعر برتقالي والتي تمسك الفأس) وأيضا هناك الساحرة(وتستطيع أيضا أن تخرج هياكل عظمية) وأيضا هناك وحش اسمه لافا نهاوند (وترجمته بالعربي هو كلب الحمم عند موته سوف ينقسم إلى عدة وحدات اصغر منه ولكن تشبهه)والباولر(هو عملاق أزرق يحمل حجارة)

أما الأبطال:

فهم فرقة مشاة خاصة بالملك والملكة وهم فرقة من المدربين الشبان.

أما المباني:

حيث تقوم المباني بإنتاج الذهب والإكسير والإكسير الأسود، وأيضا تخزينهم في مخازن خاصة، والدفاع عن القرية، ويمكن أيضا تدريب القوات التي يتم الهجوم بها، وتطويرهم بصورة كبيرة.

ما هي مميزات كلاش اوف كلانس أخر تحديث ٢٠١٧:

حيث قد تم زيادة الوقت في الهجمة من 3 دقائق إلى 30ثوانى وأيضاً بالفعل تم زيادة في مساحة القرية.

كما قمنا بتقليل وقت الاستعداد للحرب من 25 ساعة إلى 22 ساعة وتم السماح لك بالتبرع بالخلطات السحرية بين أصدقائك بسهولة.

هذا إضافة إلى السماح لأصحاب البيوت ذات المستوى التاسع 9 بأن يستخدموا خلطة التجميد حاليًا بعدما كانت غير مسموحة في السابق.

كما تم تعديل طريقة عمل الدروع الوقائية وأصبحت تعتمد بشكل كامل على كمية الدمار الحاصلة .

هذا إضافة إلى السماح للهجوم الشرس أثناء وقت حصولك على الدرع بخسارة 4 ساعات فقط من وقت الدرع.

وتمت أيضا إضافة مستوى جديد للبيت الرئيسي وهو مستوى 10وهو يجلب ( دفاع النسر ، ويزرد تاور ، ارشر تاور ، اكس بو ، كانون ، بطل جديد )

هذا إضافة إلى دفاع النسر الجديد بكمية دمار قوية + إضافة أيضا إلى بطل جديد أشبه ما يكون بالمعالج لقوات الجيش .

كيف يمكن تهكير لعبة clash of clans؟

في هذا الشرح المميز والفريد سوف تتعلم كيف تستعمل أحد المواقع السرية والتي تستطيع تهكير أكثر من مليون جوهرة في كلاش اوف كلانس.

هناك طرق مختلفة جدا من أجل تهكير لعبة كلاش اوف كلانس ولكن لعل أفضلها هي ما نقدمه لكم بطريقه مفصلة في الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيف تهكر كلاش اوف كلانس,كيف تهكر جنود كلاش اوف كلانس,كيف تهكر كلاش اوف كلانس للايباد,كيف تهكر كلاش اوف كلانس للاندرويد,كيف تهكر لعبة كلاش اوف كلانس,كيف تهكر كلاش اوف كلانس 2017

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

9-هواتف-غريبة-أنتجتهم-التكنولوجيا-..-أحدهم-يعمل-بالكوكاكولا-و-الأخر-يشبه-علبة-السجائر

التكنولوجيا في حياتنا

التكنولوجيا في حياتنا لها أثر عظيم على حياة الإنسان في هذا الزمان، فربما في الأزمنة ...