الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تهكر كود7 سوني 3؟

كيف تهكر كود7 سوني 3؟

 

العاب البلاي ستاشن من أكثر الألعاب المحببة لدى الصغار والكبار على حداً سواء، ويوجد الكثير من أنواع أجهزة البلاى ستاشن، إلا أن أبرزها على الإطلاق هي أجهزة سوني، والتي انبثقت منها العديد من الإصدارات، والهدف من تلك الإصدارات هو توفير تقنيات وإعدادات جديدة لخدمة الجمهور، ومن بين الطرز التي ظهرت، وحققت نجاح كبير سوني 3 (ps3).

نبذة عن سوني 3 (ps3):

يعتبر سوني 3 (ps3) أحد أجهزة البلاي ستاشن الصادرة عن شركة سوني، وصدر منها نوعان كما يلي:

  •  جهاز سوني 3 (ps3) التقليدي ويتواجد بمساحات متعددة للذاكرة فهناك 40 جيجا، 60 جيجا ، 160 جيجا، 80 جيجا( غير أن شركة سوني أوقفت إصدار ذلك النوع منذ مدة زمنية طويلة)، ولا يعني ذلك وجود عيوب بها، ولكن الأمر يتطلب عدة تحديثات؛ لمواكبة المتغيرات التكنولوجية الحالة.
  •  جهاز سوني ps3 slim  ويتواجد وفقاً لمساحات عدة مثل 320 جيجا، 250 جيجا، 120 جيجا، وجدير بالذكر أن أول مساحتان تتوافر بكثرة في السوق، أما بالنسبة للمساحة الأخيرة فهي نادرة الوجود في الوقت الراهن.
  •   ويختلف منشأ أجهزة بلاي ستيشن سوني 3 فهناك ما هو ياباني أو أمريكي أو من أحد الدول الأوربية.
  •  أهم ملحقات أجهزة بلاي ستيشن ps3: سلك المصدر الكهربائي، سلك التوصل لشاشة التليفزيون والذي يتكون من ثلاثة أفرع وتتميز بالألوان الأبيض والأحمر والأصفر، ذراع التحكم ، كابل USB لشحن يد التحكم.
  •       

أبرز النقاط الإيجابية عند تهكير جهاز بلاي ستيشن ps3:

يوفر على استخدام تكلفة شراء الألعاب الأصلية وخاصة في ظل قيمتها السوقية العالية.

من الممكن من خلال ذلك القيام بنسخ اللعبة من الاسطوانة الأصلية إلى الجهاز، وبذلك لا يكون هناك حاجة للاسطوانة فيما بعد.

يمكن القيام باللعب على الإنترنت، ونقل تلك الألعاب إلى ps3؛ عن طريق الفلاش ميموري.

كيف تهكر كود7 سوني 3؟

كيف تهكر كود7 سوني 3؟

طريقة التعرف على ما إذا كان جهاز البلاي ستاشن يقبل التهكير من عدمه:

يعتبر التحديث الوحيد القابل للتهكير بالنسبة ل ps3 هو رقم 3.55 ، ومن الممكن معرفة رقم التحديث الخاص بالجهاز من القائمة الأساسية في جهاز ps3، من خلال التوجه إلى الـ setting، وبعد ذلك system setting، ثم system information، ومن خلالها يمكن استطلاع كافة البيانات الخاصة بجهاز البلاي ستاشن، ومن ضمن ذلك الرقم الخاص بالتحديث.

كيف تهكر كود7 سوني 3؟

قبل أن نتطرق إلى إجابة السؤال سوف نتعرف على معنى كلمة تهكير كود 7 بجهاز سوني 3 ، ويمكن أن نُعرف ذلك  على أنه تجديد السوفت الوير الحالي، ووضع تعديلات برمجية على الجهاز؛ حتى يصبح قادر على تشغيل الألعاب المتواجدة في السوق، وفي سبيل ذلك قام بعض المبرمجين الهاكرز بتعديل السوفت وير الرسمي، والذي يتضمنه الجهاز عند شرائه من السوق، وإجراء تغييرات على قوالب البرمجة، وينبغي علينا أن ننوه أن تعديل السوفت وير الخاص بجهاز البلاي ستيشن سوني 3؛ من خلال وضع سوفت وير جديد، سوف يخرجه من الضمان.

خطوات عملية تهكير كود7 سوني 3 بالنسبة للعبة:

  • نقوم بتحميل الملف المتواجد على الروابط التالية، وهناك نسختان لتحميل أحدهما على الفلاشة وفقاً لنوع جهاز سوني سواء أكان أمريكي أو أوربي.

الفلاشة الأمريكية https://www.gm-zone.com/gamer/register.php

الفلاشة الأوربية   https://www.gm-zone.com/gamer/register.php

  • نقوم بوضع الفلاشة في جهاز السوني، ثم نتوجه بعد ذلك إلى save data، ومن ثم اختيار الملف الذي تم تحميله على الفلاشة ونقوم بنسخه copy ، واستبدال الكود 7 بما تم نسخة، وبتلك الطريقة يكون قد تم تهكير كود 7 سوني 3.

الكلمات المفتاحية: كيف أهكر كود7 سوني 3؟، ما هي أسهل طريقة لتهكير كود7 سومي 3؟،كيفية تهكير كود7 سوني 3.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تزخرف الاسم في الفيسبوك؟

كيف تزخرف الاسم في الفيس بوك؟

سوف نستعرض في هذا المقال نبذة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وأهمية برنامج الفيس بوك، والأسباب ...