الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تربح على الاقل 20 دولار يومياً من أدسنس

كيف تربح على الاقل 20 دولار يومياً من أدسنس

أصبحت مسألة الربح من الانترنت مسألة مشهورة، فالإنترنت يمثل تواجد للناس وللفرص على المواقع الافتراضية بشكل كامل وبالتالي توافر فرص كثيرة ومتنوعة، منها  العمل الحر في مجالات الكتابة والترجمة والتصميم والرسوم المتحركة ومنها التعليم عن بعد وغيرها، ومن الطرق التي أصبحت مشهورة أيضاً التربح من الإعلانات على الانترنت ويعد جوجل أدسنس أحد هذه الطرق المشهورة التي يمكنك استغلالها لتكسب يومياً مبلغ من الدولارات على الأقل على 20 دولار يومياً!

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d8%ad-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%82%d9%84-20-%d8%af%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%b1-%d9%8a%d9%88%d9%85%d9%8a%d8%a7%d9%8b-%d9%85%d9%86-%d8%a3%d8%af%d8%b3

ما هو برنامج أدسنس؟

برنامج يهدف للربح أسسته شركة جوجل، ويمكنك الربح من خلاله عن طريق نشر الإعلانات على موقعك ويتم عرض الإعلانات ذات صلة بالمحتوى الذي تشاركه على موقعك.

الربح من أدسنس ليس مستحيل والكثير من أصحاب المواقع والمدونات يحصلون عليه يومياً، ولكن كل ما عليك هو المثابرة وفهم أدوات ذلك لتتمكن من إدخال الربح إلى رصيدك يومياً دون مجهود.

أو نسبة النقر إلى الظهور:CTR

يتم حساب النسبة إذا كان لديك إعلان مثلاً فنسبة النقر هي عدد النقرات على الإعلان مقسومة على مرات ظهور الإعلان في موقعك.

أما cpc فهي التكلفة لكل نقرة:

وهي الإيرادات التي تحصل عليها أنت من النقرة الواحدة على الإعلان في موقعك أو مدونتك، ويتم استخدام هذه النسبة كثيراً في الترويج.

نسبة التكلفة لكل 1000 ظهور ويرمز لها ب cpm :

وهذا الاختصار يعبر عن الدفع لك مقابل كل 1000 ظهور للإعلان.

كيف تربح على الأقل 20 دولار يومياً من أدسنس؟

يجب عليك أن لا تجعلك نفسك خادماً للإعلان بل تركز هدفك على زوار موقعك.

لكي تجلب ربح جيد يجب أن لا تكون خادم لإعلانات Ad Sense الموجودة على مدونتك أو موقعك، بل يجب أن يكون هدفك الأول هو زوار موقعك.

  • احرص على كتابة المقالات المتميزة في مدونتك، فهي بوابتك لجذب الزوار وبالتالي يزداد عدد الزائرين وعدد النقرات والمكسب.
  • يمكنك بيع المساحة الإعلانية مباشرة أو عن طريق موقع com وسوف تحقق ربح حوالي 3,000 دولار كل شهر إذا كان موقعك يزوره ما يقرب من عشرين ألف زائر.
  • يحقق أصحاب المواقع ربح شهري من 3000 إلى 5000 دولار كل شهر عن طريق موقع com إذا كان الموقع يزوره حوالي عشرين ألف زائر يومياً فالربح يكون 100 دولار يومياً.
  • ومن المواقع المتخصصة موقع نيتش والذي ينشر مقالات ذات جودة عالية فيربح عن طريق التسويق بالعمولة، ويمكن الربح بهذه الطريقة من خلال البيع بالعمولة حوالي 40 إلى 80 دولار في اليوم لمنتجات في نفس مجال مدونتك أو موقعك، تابع مدونة الرابحون.

أنت الآن تعرفت على الكثير من المعلومات حول جوجل أدسنس وكيفية حساب الربح من خلالها، فبقى السؤال هو كيف تجذب الزوار إلى موقعك؟

هناك أمر لا يمكن إغفاله في هذا الصدد وهو المحتوى الجيد والذي يجعلك تحظى بترتيب عالي في SEO وبالتالي تحصل على عدد زوار عالي يمكنك من الربح.

الكلمات المفتاحية:
كيف تربح على الاقل 20 دولار يومياً من أدسنس,كيف تربح على الأقل 20 دولار يوميا من جوجل ادسنس,كيف تربح على الاقل 20 دولار يوميا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي؟ جوجل كروم هو متصفح الإنترنت الأشهر والأفضل من بين متصفحات ...